فعاليات مهنية تدين قيام مستشار بمقاطعة “المدينة” بإقتحام إجتماع مغلق وتعلن إستعدادها لمقاضاته

مستشار

أعرب المرصد الوطني للنقل وحقوق السائق المهني بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن تنديده وشجبه للتصرف اللاأخلاقي الذي قام به أحد أرباب محطات الوقود والذي يشغل منصب رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة السلة، خلال إجتماع مغلق انعقد السبت الماضي بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وحسب بلاغ للمرصد، فإن الشخص الذي يشغل في نفس الوقت عضو بمجلس مقاطعة طنجة المدينة، اقتحم بشكل غير قانوني مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات مستغلا صفاته الحزبية، في الوقت الذي كان ينعقد فيه اجتماع مغلقاعلى قدر كبير من الأهمية يشارك فيه الهيئات الممثلة للوحدات الصناعية وأعضاء من غرفة التجارة والصناعة والخدمات وأحد البرلمانيين وعدد من الهيئات الممثلة لقطاع نقل المستخدمين وأمام عدد من ممثلي الصحافة المحلية.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا الشخص قام بالهجوم لفظيا على السيد رضا الحسناوي وسبه وشتمه أمام الجميع ووصفه بأوصاف دنيئة جعلت الأخير يرد عليه بالمثل بعدما استمر في سبه وتهديده.

ووفق البلاغ، فإن سبب هجوم هذا الشخص يعود لكون إحدى الشركات التي كان يمثلها سابقا رضا الحسناوي لم تستطع تأدية كل المبالغ التي عليها اتجاه صاحب محطة الوقود رغم أنهم ابدو رغبة في تأدية المبالغ على شكل أقساط حيث أن هاته المبالغ لا تتعدى 38.000 درهم.

ورغم أن الشيك الذي بحوزة المهاجم ليس في اسم رضا الحسناوي ولا الشركة تابعة له ولا هو مسؤولا رسميا عنا أو ممثلها القانوني إلا أن ذاك الشخص أصر على إهانته واتهامه بدعوة أنه كان مسؤولا يوما ما عن تلك الشركة، حسب ذات المصادر. وأمام هذا التصرف أعلن المرصد للرأي العام المحلي والوطني، عن تضامنه المطلق مع رضا الحسناوي واستعداده التام لمساندته بكافة الوسائل المتاحة والقانونية، وإدانته الشديدة ورفضه لمثل هاته التصرفات المشينة خصوصا إذا كانت صادرة عن منتخبين المفروض أن يكونوا قدوة للمواطنين.

وأعلن المرصد عزمه متابعة الفاعل قضائيا بعدما تسبب في إيقاف رئيسهم عن الاستمرار إلى نهاية الاجتماع واتخاذ القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى