مورو: نسجل بارتياح الدينامية التي تعرفها طنجة استعداداً للمواعيد الدولية الكبرى

علم موقع “طنجة الآن” أن اجتماعا إقليميا لحزب التجمع الوطني للأحرار، تم تنظيمه بمدينة طنجة يوم أمس الأربعاء، ترأسه المنسق الاقليمي ورئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خصص لتدارس مستجدات الدخول السياسي الجديد.

مورو سجل بارتياح كبير الدينامية التي تعرفها مدينة طنجة، ويقودها الوالي التازي، على مستوى تأهيل البنيات التحتية، وتنزيل العديد من الاوراش الملكية.

مؤكدا الانخراط الكامل لمنتخبي الحزب كل من موقعه في هاته الدينامية، إيمانا منهم بأهمية التعاون والتنسيق بين مؤسسة الوالي والمجالس المنتخبة.

وقال مورو إن مصلحة مدينة طنجة وسائر مدن وأقاليم الجهة، تقتضي تغليب فضيلة الإشراك والتنسيق بين مكونات التحالف التي تتحمل مسؤولية تسيير معظم المجالس المنتخبة بالجهة، داعيا إلى عدم الانجرار وراء صراعات هامشية أو خلافات “سياسوية” ضيقة.

واضافت المصادر ذاتها ان الاجتماع خصص لتدارس مستجدات الدخول السياسي على مستوى مجلس المدينة ومجالس المقاطعات والغرف المهنية، حيث تم التأكيد على ضرورة استحضار تام للمسؤولية التي حملها الناخبون للحزب منذ سنة 2021، وهو ما يستدعي التركيز على تنزيل البرامج و الأوراش الحالية والمستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى