غايا مرباح يأسف للحملة المسيئة التي تعرض لها بعد مباراة الرجاء.. ويؤكد: أحب الاتحاد ولن أغادر إلا بتوافق مع الإدارة

أعرب الدولي الجزائري غايا مرباح، حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، عن أسفه واستغرابه لما يتعرض له من حملة مسيئة تنال من سمعته، بعدما دافع عن مرمى فارس البوغاز لسنة ونصف بحب وتقدير كبيرين.

وكشف حارس عرين اتحاد طنجة في اتصال هاتفي مع موقع “طنجة الآن” بأنه لم يستوعب ما تم تداوله من أخبار على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتهمه بالتقصير والتهاون في الدفاع عن مرمى فريقه، الذي قال إنه حمل شعاره بفخر ووفاء.

وأوضح الدولي الجزائري أن ما قدمه اللاعبون خلال الموسم الماضي وهذا الموسم يستحق التقدير، وأضاف أن الشائعات المغرضة التي تم تداولها حزت كثيرا في نفسه.

وتابع مرباح قائلا إنه يحب مدينة طنجة التي فضل اللعب بناديها الأول على حساب عدد من العروض المهمة التي انهالت عليه خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، مضيفا أنه لم يلعب للاتحاد من أجل المال، وكل ما قدمه يعبر عن حبه وتقديره لفارس البوغاز وجماهيره ومسيريه.

وقال مرباح الذي واجه حملات عدوانية بعد نهاية مباراة فريقه أمام الرجاء البيضاوي، إنه يعتبر رئيس الفريق محمد الشرقاوي صديقا له وسندا في مساره.

وشدد الحارس الجزائري على أنه في حال ما انتقل مع نهاية الموسم فلن يغادر الفريق إلا بعد التوافق مع مسيريه، وبناء على اتفاق يرضي الجميع ويخدم مصلحة النادي، حتى لا يفقد احترام جماهير اتحاد طنجة التي كانت دائما سندا له ومنحته التقدير والاعتراف.

زر الذهاب إلى الأعلى