شركاء جاك بوثيي في جرائم الابتزاز الجنسي يقضون ليلتهم الأولى بسجن سات فيلاج

أمرت النيابة العامة، إيداع 6 أشخاص رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن “سات فيلاج” بمدينة طنجة، ومتابعة آخر في حالة سراح، في قضية الابتزاز الجنسي الذي راحت ضحيته مستخدمات بمقاولات مملوكة لرجل أعمال فرنسي.

وأفادت معطيات قضائية، حصلت عليها طنجة الآن أن المعنيين، ويتعلق الأمر بخمسة رجال وامرأتين، مثلوا أمس الثلاثاء، أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

وبحسب نفس المصدر، فقد أمر الوكيل العام للملك، بإيداع الأشخاص الستة رهن الاعتقال الاحتياطي ومتابعة الآخر في حالة سراح، من أجل علاقتهم بالأفعال الإجرامية المنسوبة للمستثمر الفرنسي جاك بوثيي، المعتقل حاليا من طرف سلطات بلاده.

وكانت هيئة دفاع الضحايا، قد أشارت خلال ندوة صحفية نظمتها قبل أيام بمدينة طنجة، إلى تورط العديد من المسؤولين عن فروع الشركة المملوكة للمستثمر الفرنسي بطنجة، ويتعلق الأمر بثلاث شركات تابعة لمجموعة فيلافي، في هذه الأفعال الإجرامية.

ويواجه رجل الأعمال الفرنسي، جاك بوثيي، عدة شكايات أمام كل من القضاء المغربي والقضاء الفرنسي، تقدمت بها الضحايا من أجل إنصافهن جراء الأفعال الإجرامية التي مارسها عليهن المستثمر الفرنسي بمعية شركائه المغاربة بطنجة.

وتتهم هيئة الدفاع، المعني بالأمر باستغلال ثروته المالية من أجل تكوين عصابة إجرامية، وفرت كل الظروف المناسبة لاستغلال الفتيات بمواصفات بعيدة عما ينص عليه القانون، مؤكدة بأنه اغتصب نخبة من الشابات المغربيات في حقوقهن الاجتماعية، وقام بطرد العاملات اللائي رفضن ممارساته الشاذة.

زر الذهاب إلى الأعلى